واتكينز عن هدفه القاتل: انتظرت هذه اللحظة كثيرًا وآمل تكرارها أمام إسبانيا

11 يوليو 2024 - 12:33 ص

أكد مهاجم إنجلترا أولي واتكينز، أنه كان يعلم بقدرته على تسجيل هدف حاسم لمنتخب بلاده في نصف نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، واستغلال فرصته.

وسجل واتكينز هدفًا قاتلاً في شباك هولندا، منح إنجلترا الفوز بثنائية لهدف وأرسل فريقه للنهائي لمواجهة إسبانيا.

وتحدث واتكينز إلى “ITVSport” وقال: “أمر لا يصدق، لقد كنت أنتظر تلك اللحظة منذ أسابيع، لقد استغرق الأمر الكثير من العمل الشاق للوصول إلى ما أنا عليه اليوم، لقد حصلت على الفرصة واغتنمتها بكلتا يدي”.

وأضاف بشأن مشاركته كبديل في الدقيقة 81 مع كول بالمر: “قلت له، نحن سوف نشارك وستصنع لي هدفًا، كنت أعلم أنه بمجرد حصوله على الكرة، فإنه سيمرر إلي، وعندما وصلت الكرة إلى الزاوية السفلية، كان هذا أفضل شعور على الإطلاق”.

وتابع: “لدينا تلك القدرة على العودة بعد التأخر بهدف، نحن لا نستسلم أبدًا، مباراة أخرى، ونحن جاهزون لإسبانيا”.

وأكد واتكينز: “تضيع الكلمات مني! لم أرغب في الخروج من الملعب في النهاية لأنني أردت استيعاب كل شيء”.

وعن الهدف، أفاد: “بمجرد أن استدار كول بالمر، قمت بهذه الخطوة؛ كنت أعرف ما سيأتي، لا أعتقد أنني ضربت كرة بهذه الروعة من قبل، لم أعتقد أبدًا أنني سألعب في بطولة أمم أوروبا مع إنجلترا، لكنني بذلت الكثير من العمل الشاق للوصول إلى هذه النقطة”.

وبشأن المباراة النهائية يوم الأحد، بين إنجلترا وهولندا علّق: “إسبانيا فريق كرة قدم عظيم، هناك الكثير من العمق في الفريق مثلنا، إنها المباراة الأكثر أهمية في حياتنا ولكن في الوقت الحالي نريد أن نحتفل بهذا الفوز”.

وأتم: “إن عدد الأشخاص الذين راسلوني اليوم ليخبروني بأنني سأسجل هدف الفوز كان أمرًا لا يصدق، من الواضح أنهم نشروا ذلك في الكون، آمل أن يتمكنوا من فعل الشيء نفسه يوم الأحد، وربما يعطوني أرقام اليانصيب”.