شوبير: مباريات الأهلى المتبقية بالدورى أكثر صعوبة من بيراميدز نظريا

9 يوليو 2024 - 7:14 ص


يرى الإعلامى أحمد شوبير أن المباريات المتبقية للنادى الأهلى أصعب من التى تنتظر بيراميدز فى مسابقة الدورى القائمة، حيث يتنافس الفريقان على لقب البطولة.


وقال شوبير عبر برنامجه “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: الأهلى عنده مباريات صعبة وتواريخ متقاربة جداً ولولا إن كولر يمتلك سكواد كبير كان الفريق تعطل، ومباريات الأهلي المتبقية أكثر صعوبة بكثير من مباريات بيراميدز.


وأضاف: لكي يفوز بيراميدز بالدوري يحتاج إلى الفوز على الأهلي في مباراة والتعادل في الثانية، لأن كل المتبقي له 7 مباريات، أمام الأهلي يحتاج إلى الفوز على بيراميدز في المباراتين، ولو فاز في مباراة وتعادل في أخرى ستكون فرصته كبيرة أيضاً لكن سيكون بحاجة إلى عدم فقد أي نقطة، والقصة بوضوح أصعب على الأهلي من الناحية النظرية.


ويستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الاسبوع الرابع عشر لمسابقة الدوري المصري.


مباراة الأهلى وبيراميدز مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.


ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الطلائع لضمان تحقيق انتصار جديد على بيراميدز ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.