فيديو | فاركو يقتنص فوزًا مثيرًا من الداخلية في الدوري

8 يوليو 2024 - 5:55 م

اقتنص فريق الكرة الأول بنادي فاركو فوزًا مثيرًا من الداخلية، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهات الدوري المصري.

المباراة التي أقيمت على ملعب استاد حرس الحدود بالمكس- الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري المصري “النيل”.

ياسر عبد الرؤوف يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام فاركو

وأشهر حكم اللقاء وائل فرحان البطاقة الحمراء للاعب الداخلية كريم يحيى في الدقيقة 58 لتراكم الإنذارات، وذلك بعد تدخل قوي على محمد سعيد شيكا حارس مرمى فاركو والاعتراض في الشوط الأول.

وسجل عمرو ناصر هدف فاركو الأول في الدقيقة 86 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلًا تمريرة خاطئة من عمرو سعيد غريب مدافع الداخلية.

ثم عاد عمرو ناصر في الدقيقة الثالثة بعد التسعين ليسجل الهدف الثاني عن طريق رأسية متقنة بعد أن ارتقى أعلى من الجميع مستغلًا ركنية بالجهة اليسرى.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فاركو إلى 29 نقطة محتلًا المركز الخامس عشر في سلم ترتيب الدوري المصري، إذ لعب 30 مباراة فاز في 6 مواجهات وخسر 13 وتعادل في 11 مواجهة.

أما فريق الداخلية فيقبع بالمركز الأخير في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، بعد أن تلقى هزيمته السابعة عشر فيما فاز في 3 مباريات فقط وتعادل في عشر.

أهداف مباراة فاركو والداخلية

Source link