رسميًا | فولفسبورج يعلن تعاقده مع موهبة الجزائر

8 يوليو 2024 - 4:45 م

أعلن نادي فولفسبورج الألماني، تعاقده رسميًا مع الدولي الجزائري، محمد الأمين عمورة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من يونيون سانت جيلواز البلجيكي.

اللاعب الجزائري احتل وصافة الدوري البلجيكي في الموسم الماضي، وفاز ببطولة الكأس، وتمكن من تمثيل منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا.

سيباستيان شيندزيلورز، المدير الرياضي للنادي الألماني، قال: “نحن مقتنعون بأن عمورة سيجلب لنا الكثير من السعادة وللدوري الألماني ككل”.

طالع أيضًا.. رسمياً: بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع مايكل أوليسي

من جانبه، قال اللاعب الجزائري: “أنا فخور وسعيد لأنني قادر على اللعب لنادي كبير في ألمانيا مثل فولفسبورج، كنت أفكر دائمًا في اتخاد الخطوة التالية في مسيرتي بالدوري الألماني، وبالفعل الآن أحقق هذا الحلم”.

بدأ عمورة مسيرته الاحترافية في نادي وفاق سطيف، ولعب على مستوى الشباب، قبل أن يرحل المهاجم الجزائري إلى أوروبا من خلال الانضمام إلى لوجانو السويسري ولعب لمدة عامين من 2020 وحتى 2022، سجل 17 هدفًا وصنع 5.

بعد وقت قصير من بداية الموسم الماضي، انتقل عمورة إلى يونيون سانت جيلواز البلجيكي، وشارك مع الفريق في 45 مباراة وسجل 22 هدفا وصنع 7، مما جعله أخطر اللاعبين في الدوري البلجيكي.

على المستوى الدولي، شارك عمورة صاحب الـ24 عامًا، في 27 مباراة، وسجل 6 أهداف.