حكم مباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

8 يوليو 2024 - 2:30 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، عن حكم مباراة إنجلترا وهولندا، في نصف نهائي كأس أمم أوروبا، يورو 2024، والتي ستجمع بينهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

منتخب إنجلترا تخطى نظيره السويسري بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي1-1 في وقتها الأصلي والإضافي، بينما أقصت هولندا، المنتخب التركي بثنائية مقابل هدف.

طالع أيضًا | “سياسية بحتة”.. أردوغان يُعلق على عقوبة ديميرال من يويفا في يورو 2024

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أعلن عن طاقم تحكيم ألماني للقمة المنتظرة في نصف النهائي، بقيادة فيليكس زواير.

وسيساعد زواير، مواطنيه ستيفان لوب وماركو أشمولر، والحكم الرابع دانييل سيبيرت، وعلى تقنية الفيديو يتواجد باستيان دانكيرت.

وأدار زواير 3 مباريات في بطولة يورو 2024، من بينهم مواجهة هولندا ورومانيا في الدور ثمن النهائي التي فاز بها الطواحين 3-0.

بالإضافة إلى ذلك، فقد أدار زواير مباراة أخرى رسمية للمنتخب الهولندي، كانت في تصفيات اليورو أمام فرنسا، وانتهت بخسارة الطواحين.

بينما المنتخب الإنجليزي، فقد أدار له زواير مباراتين، وحقق خلالهما الأسود الثلاثة الفوز على كوسوفو 5-3 في تصفيات يورو 2020، والفوز 1-0 على سلوفينيا في تصفيات مونديال قطر 2022.

إذاً لم يخسر المنتخب الإنجليزي مع الحكم الألماني في مبارياته السابقة، بينما الطواحين الهولندية فقد خسرت مباراة وفازت بأخرى، عندما كانت صافرة زواير حاضرة.