إكسبريس: استبعاد أنتوني تايلور من يورو 2024

8 يوليو 2024 - 6:02 م

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الحكم الإنجليزي الدولي أنتوني تايلور، انتهت رحلته في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، في مباراة إسبانيا وألمانيا.

وأدار تايلور مواجهة المنتخب الإسباني التي تفوق فيها 2-1 على نظيره الألماني في الدور ربع النهائي على ملعب كولن، وشهد وداع أصحاب الأرض.

المنتخب الألماني اعترض على أداء أنتوني تايلور، الذي لم يحتسب ركلة جزاء لصالح الماكينات بعد لمس الكرة بيد كوكوريلا أثناء طريقها للمرمى، قبل أن يصب الاتحاد الأوروبي الماء البارد على الاعتراضات العنيفة لأصحاب الأرض، مؤكدًا أن اللعبة في بدايتها كانت تسلل.

طالع أيضًا | حكم مباراة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024.. أدار القمة من قبل وشهد على الخامسة عشر لـ ريال مدريد

صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أكدت بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استبعد أنتوني تايلور من مباريات نصف النهائي والنهائي، مما يعني انتهاء رحلته في بطولة يورو 2024.

وكانت هناك انتقادات عنيفة من الصحافة الألمانية على الحكم الإنجليزي، كما ذهب مساعد مدرب ألمانيا، ساندرو فاجنر إلى غرفة تايلور لتفسير عدم احتساب ركلة الجزاء واشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وبطبيعة الحال، بسبب تواجد منتخب إنجلترا في نصف النهائي، فتم استبعاد الحكام الإنجليزية من هذا الدور، وفي حالة تأهل الأسود الثلاثة إلى النهائي، سيستمر الوضع، خاصة وأن حكم مواجهة فرنسا وإسبانيا في نصف النهائي، هو السلوفيني سلافكو فينتشيتش.