كولر يطلب تقريراً عن حالة المصابين فى الأهلي قبل مواجهة الطلائع

7 يوليو 2024 - 1:28 م


طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، تقريراً من أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى بالفريق عن حالة اللاعبين المصابين وتطورات برامج تأهيليهم قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري.


ويعانى بيرسى تاو من إصابة فى العضلة الخلفية، فيما يعانى مصطفى مخلوف حارس الفريق من كسر فى عظام الوجه، بينما أجرى على معلول جراحة الرباط الصليبى.


ويختتم فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم، الأحد، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.


ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير اليوم باستاد مختار التتش، ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكراً مغلقاً بأحد الفنادق.




ويستعيد الأهلى جهود الثنائى أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر في قائمة مباراة الطلائع بعد انتهاء الإيقاف، حيث غاب الثنائى عن مواجهة الداخلية الأخيرة بعد الحصول على الإنذار الثالث في لقاء الطلائع.




مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره فى جدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.


ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.