تقارير: الشعراوي على رادار يوفنتوس في الصيف

7 يوليو 2024 - 11:52 م

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اهتمام يوفنتوس بتدعيم فريق كرة القدم الأول بالنادي، من خلال التعاقد مع الدولي الإيطالي، ستيفان الشعراوي.

لاعب روما أحد الخيارات العديدة التي يمكن أن تعزز أجنحة البيانكونيري في الموسم المقبل تحت قيادة مدرب يوفنتوس الجديد تياجو موتا.

صحيفة “لاجازيتا” الإيطالية، أكدت بأن يوفنتوس يعتبر الشعراوي أحد أهدافه في الصيف، ويقدر خبرة اللاعب الإيطالي ومكانته المخضرمه وقدراته الهجومية أيضًا.

طالع أيضًا | يوفنتوس يترقب.. مدافع آرسنال على أعتاب الرحيل هذا الصيف

الشعراوي كان قد أكد بأنه ينوي الاستمرار مع روما، ويشعر بالسعادة في العاصمة الإيطالي حيث يعتبر جزءا من فريق المدرب دانيلي دي روسي، وعلى استعداد لتخفيض راتبه من أجل تمديد فترة بقائه في ملعب أوليمبكو.

وأشارت التقارير إلى أنه رغم ذلك، فإن روما لن يمانع رحيل الشعراوي في حالة وصول عرض جيد من يوفنتوس، حيث إن عقده ينتهي في صيف 2025، بنهاية الموسم المقبل.

ستيفان الشعراوي لعب من قبل في ميلان الإيطالي، وكانت فترة توهجه وبزوغ نجمه في الكالشيو، قبل أن يرحل إلى موناكو الفرنسي، ومن ثم يعود عبر بوابة روما.

وانضم الشعراوي في 2019 لنادي شينهوا الصيني، لكنه عاد في صفقة انتقال حر عام 2021 لـ روما، وأصبح في الموسم الماضي عنصر فعال في تشكيلة المدرب دانيلي دي روسي.