أحمد الشناوي يوضح مدى صحة ركلتي جزاء الزمالك أمام الإسماعيلي

7 يوليو 2024 - 7:37 م

أوضح أحمد الشناوي المحلل التحكيمي، مدى صحة قرارات الحكم أمين عمر في ركلتي جزاء الزمالك أمام الإسماعيلي، خلال المواجهة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد.

والتقى فريقا الزمالك والإسماعيلي، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الأسبوع 30 من عمر منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحصل فريق الزمالك على ركلتي جزاء أمام الإسماعيلي، الأولى لعرقلة من إريك تراوي لناصر ماهر والثانية لوجود لمسة يد على مدافع الدراويش.

وطالب لاعبو الإسماعيلي بالحصول على ركلة جزاء بعد تدخل على مهاجم الدراويش داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم أمين عمر لم يحتسب شيئًا.

وقال الشناوي خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”، عن ضربة الجزاء الأولى للزمالك: “لاعب الزمالك لعب الكرة ولاعب الإسماعيلي قام بركل قدم ناصر ماهر وضربة جزاء صحيحة لنادي الزمالك”.

طالع.. فيديو | جوميز: الزمالك لم يقدم أداءً جيدًا أمام الإسماعيلي.. والدوري لم ينته

وعن ضربة الجزاء الثانية للزمالك؟، أضاف: “لاعب الإسماعيلي سقط على الأرض، الكرة أتت في يده، اليد كانت خارجة عن الجسم ولم تكن في وضعها الطبيعي، ضربة جزاء صحيحة أيضًا لصالح الزمالك”.

وعن مدى أحقية الإسماعيلي في ضربة جزاء خلال المباراة؟، اختتم: “التحام عادي وتقنية الفيديو لو كانت رأت شيئًا كانت ستقوم باستدعاء أمين عمر، فلا توجد ضربة جزاء في هذه اللعبة”.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، سجل للفارس الأبيض عبد الله السعيد من ركلتي الجزاء، بينما أحرز هدف الدراويش عبد الرحمن مجدي.

أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

Source link