مجدي عبد الغني يُهاجم تصرف نادر قمر الدولة مع إمام عاشور: عقلية هواة

30 يونيو 2024 - 11:30 ص

عبّر مجدي عبد الغني، نجم الأهلي السابق، عن استيائه من تصرف نادر قمر الدولة، حكم مباراة الأهلي وفاركو، الذي طلب من إمام عاشور، لاعب الأهلي، التقاط صورة تذكارية مع أسرته عقب اللقاء.

والتقى الأهلي مع فاركو على أرضية استاد القاهرة في إطار مواجهات الجولة 28 من عمر مباريات الدوري الممتاز “دوري النيل”، وفاز بهدفين مُقابل هدف.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر برنامج “يا مساء الأنوار”، على قناة “mbc masr”: “المسألة أننا نعمل بعقلية الهواة، سابقًا كان لاعبو الخصم يلتقطون الصور معنا عقب المباراة، لكن كنا هواة، الآن أصبحنا محترفين”.

وتابع: “الآن ندفع للاعبين بالملايين، من المفترض أن نكون محترفين، أنا أتحدث عن الاحترافية، لكن هذا التصرف لا يوجد به أي نوع من أنواع الاحترافية، هذا الحكم يحصل على راتب لكي يدير المباريات، لا بد أن يكون عنده احترافية”.

طالع أيضًا | كلاتنبرج يرد عبر “بطولات” على اتهامات عصام عبد الفتاح له بمجاملة الأهلي: يريد الشهرة ولا أحترمه

نادر قمر الدولة يلتقط صورة لإمام عاشور مع أسرته

واختتم: “يجب ألا يلتقط الحكم صورًا مع أي لاعب إلا بعد أن يعتزل التحكيم، لكن ممنوع عليه أن يفعل ذلك، هو ليس مدركًا لأنه يعمل بعقلية الهاوي، يُشجع نادي وهو يرتدي زي الحكم”.

ويصطدم الأهلي بنظيره طلائع الجيش في المواجهة القادمة المؤجلة من الجولة 13 للدوري المصري، وذلك على أرضية استاد الكلية الحربية.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع منافسه طلائع الجيش يوم الإثنين 1 يوليو المقبل، على أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.