جمال عبد الحميد ينتقد مجلس حسين لبيب ويُصرح: الزمالك نصف مصر كيف يحدث معه ذلك؟

30 يونيو 2024 - 8:50 ص

علق جمال عبد الحميد، لاعب الزمالك السابق، على تراجع مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، عن موقفه وخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري، رغم عدم تحقيق مطالبه.

وقال جمال عبد الحميد في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”، على قناة “mbc masr”: “لو كان مجلس إدارة الزمالك صمم على مطالبه ولم تُحقق، كان من المفترض يعتذر عن مباراة سيراميكا كليوباترا”.

وتابع: “لأنهم اعتذروا عن مباراة الأهلي، رغم أن مستوى الفريقين متقارب، الزمالك ظُلم تحكيميًا في بعض المباريات، وتقنية الـ Var لا تُحقق العدالة بنسبة 100%”.

طالع أيضًا | ياسر حمد يُعلن أسباب فسخ عقده ورحيله عن الزمالك.. وحقيقة تلقيه عروضًا من أندية أخرى

وأضاف: “الزمالك طلب 4 مطالب، أولًا فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام لا بد أن يرحل، لأن النادي طلب التحقيق مع الحكام، وبيريرا استخدم أسلوب العناد مع القلعة البيضاء، وهكذا أول مطلب لم يتحقق”.

وواصل: “كان هناك تسريب صوتي لـ حسين لبيب، يقول إن عامر حسين رحل هو وفيتور بيريرا، ومطالبنا تحققت، وفوجئنا بأن عامر حسين كان يُصرح بعدها من خلال منصبه ولم يرحل، إذًا كان لا بد أن يُصمم الزمالك على مطالبه ويعتذر عن مواجهة سيراميكا كليوباترا”.

وأردف: “من المفترض عندما يتخذ النادي موقف هذا يكون من أجل تطبيق العدل في المنظومة الرياضية، هذا الزمالك يا جماعة نصف مصر”.

واختتم: “ما المشكلة من خصم 6 نقاط، لكننا يجب أن نأخذ موقفًا، نحن لا ننافس على البطولة، ولكن من المفترض أن نعدل المنظومة التي جاءت كثيرًا على حق الزمالك”.

Source link