ياسر عبد الرؤوف يوضح هل الزمالك يستحق ركلة جزاء أمام سيراميكا كليوباترا

29 يونيو 2024 - 8:17 م

كشف ياسر عبد الرؤوف الخبير التحكيمي، مدى صحة قرارات طارق مجدي حكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع الزمالك الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

وقال ياسر عبد الرؤوف في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” عن هدف دونجا: “لحظة التصويب لم يكن هناك أي لاعب من الزمالك في موقف تسلل، الكرة ارتدت من حارس المرمى، كان هناك لاعب متسلل لكنه لم يكن مؤثر في الكرة وبالتالي الهدف سليم”.

طالع أيضاً.. أيمن يونس: لاعب الزمالك سبب الفوز على سيراميكا كليوباترا.. وحزن أوجولا “طبيعي”

وعن ركلة جزاء الزمالك “الملغية”، أفاد: “لو أوقفنا الصورة على لاعب الزمالك سنجده لمس الكرة، ولو ركزنا مرة ثانية سنجدها لمست قدم مدافع سيراميكا، الزاوية خادعة، والحكم أعطى القرار بركلة جزاء، وحكم الفار استدعاه، وبالنسبة لنا لا يوجد يقين إذا كان المدافع لمس الكرة أم المهاجم، لذلك سنكون مع قرار الحكم، ولو أنني كنت ضد عدم استدعاء حكم الفار لحكم الساحة طالما لا توجد زاوية واضحة، تدخل حكم الفار غير مبرر، وكان يجب أن تُحتسب ركلة جزاء”.

وأتم: “تدخل دونجا على لاعب سيراميكا كليوباترا كان أقصى درجات التهور، والبطاقة الصفراء القرار الصحيح، خاصة أن لاعب الزمالك لمس الكرة”.