هاري كين قبل مواجهة سلوفاكيا: علينا تقليل الحديث الآن.. ولن أشتكي إذا لم أسجل

29 يونيو 2024 - 8:37 م

تحدث هاري كين، نجم منتخب إنجلترا، عن مباراة الغد المرتقبة ضد نظيره منتخب سلوفاكيا، في إطار منافسات بطولة كأس أمم أوروبا.

ويلتقي المنتخبان مساء يوم الأحد، في إطار لقاءات دور الـ16 من يورو 2024.

وقال هاري كين في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “الأمر يشبه عملية البطولة نوعًا ما، من الطبيعي أن تصبح أقوى بدنيًا، أشعر، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن بالنسبة للكثير من اللاعبين أنهم يصلون إلى ذروة الجاهزية في مراحل خروج المغلوب”.

وأضاف نجم بايرن ميونخ: “كوني المهاجم في الفريق أريد تسجيل الأهداف، إذا لم أفعل ذلك ونجحنا في التأهل، فلن أشتكي”.

وواصل: “سلوفاكيا تمتلك بعض اللاعبين الرائعين، هم يحبون الضغط العالي ويجعلون الأمور صعبة على الخصم، ستكون مباراة صعبة، نتوقع فريقًا يتمتع بلياقة بدنية عالية”.

وأردف: “نشعر دائمًا أننا قادرون على تحقيق النتيجة التي نريدها، لكننا نعلم أنه يتعين علينا أن نكون في قمة مستوانا لتحقيق ذلك”.

وعن رسالته لجمهور إنجلترا، قال: “أعتقد أن 99% من المشجعين يدعمون الفريق والمدرب، كلاعب ومدرب، ستجعل الناس يعبرون عن آرائهم، هذا هو ما يعنيه اللعب لإنجلترا”.

اقرأ أيضًا.. سكرينيار يحذر إنجلترا قبل مواجهة سلوفاكيا: قادرون على هزيمتكم ومفاجأتكم

وأكد: “نحن مجموعة قوية للغاية، لا يقتصر الأمر على اللاعبين فحسب، بل على الجهاز الفني أيضًا، نعلم أنها ستكون رحلة صعبة للغاية من الآن وحتى النهاية إذا أردنا المضي قدمًا”.

واستمر: “هذه هي كرة القدم، خروج المغلوب الآن، تأتي هذه البطولات بسرعة وتنتهي بسرعة، سنحتاج إلى أداء كبير مساء الغد، قلل من الحديث الآن، حان الوقت لإظهار ما يمكننا القيام به”.

واستطرد: “نحن نتطلع إلى العثور على القليل من الشرارة، ليس من السهل تحطيم هذه الفرق، نريد محاولة التسجيل غدًا وأن نتحلى بمزيد من القوة في الثلث الأخير”.

وأوضح: “كل فريق يمتلك طريقته الخاصة في اللعب، البعض يضغط علينا والبعض الآخر لا يفعل ذلك”.

واختتم: “نحن نعلم التهديدات التي تشكلها سلوفاكيا وأنا متأكد من أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الفوز، إنها كرة قدم خروج المغلوب والضغط متزايد”.