ناجلسمان ينتقد التحكيم رغم التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024 ويصرّح: هزيمتنا أمر صعب إذا كررنا ما فعلناه

29 يونيو 2024 - 10:53 م

انتقد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، حكم مباراة الدنمارك رغم تأهلهم إلى دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا، مساء أمس السبت.

وتلاقى المنتخبان في خضم منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024، حيث فازت ألمانيا بهدفين دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وشهدت المباراة تسجيل ألمانيا هدفا في الشوط الأول، عن طريق نيكو شلوتربيك، ولكن تم إلغائها بداعِ وجود خطأ على جوشوا كيميش بعدما عرقل أندرياس أولسن.

وقال ناجلسمان في تصريحات بعد المباراة: “لقد كانت مباراة غريبة إلى حد ما، كانت أول 25 دقيقة هي الأفضل لنا في البطولة، لقد سجلنا هدفًا أعتقد أنه صحيح، ولكن الحكم لم يتقبل ذلك، تحدث مثل تلك التدخلات في كل زاوية، كان الأمر كذلك، لم يكن هناك أي شئ درامي”.

وأضاف: “ثم تأخرنا بسبب المطر وقمنا بتغيير الأمور قليلاً، أظهرنا بعض اللعب في الشوط الثاني لأننا أردنا الوقوف خلف دفاعهم بشكل أسرع”.

وواصل: “نحن جيدون حقًا، لقد رأينا ذلك في أول 20 دقيقة، كان علينا أن نتحمل الكثير من المقاومة اليوم، يجب أن نتحلى بالصبر أكثر وننتظر لحظاتنا”.

وأردف: “عندما تحولنا إلى ثلاثة لاعبين في الدفاع، كان الأمر أكثر استقرارًا، كانت هناك أوقات في الشوط الأول لم نكن فيها مستقرين، ووجد إريكسن مساحات”.

واستمر: “لم تكن مباراة سهلة، الدنمارك قدمت أداءً جيدًا للغاية، حاولنا فرض الأمور، ربما أكثر من اللازم، لقد تأهلنا بمساعدة الجماهير، أنا فخور بالفريق، لقد بدأوا يدركون مدى جودتهم”.

واختتم: “هناك دائمًا مجال للتحسن، كنت سعيدًا جدًا بأول 20 دقيقة ولكن علينا التأكد من أننا لا نحاول إجبارنا على ذلك، والتحلي بالصبر والاحتفاظ بالكرة، إذا تمكنا من الاستمرار في القيام بما فعلناه في أول 20 دقيقة سيكون من الصعب هزيمتنا”.