ناجلسمان: ألمانيا في المسار الأصعب باليورو.. ويوضح موقف روديجر من مواجهة الدنمارك

29 يونيو 2024 - 1:10 ص

قدم المدير الفني لمنتخب ألمانيا، يوليان ناجلسمان، آخر التحديثات الخاصة بشأن منتخب بلده قبل مواجهة منتخب الدنمارك في منافسات يورو 2024.

ويلاقي منتخب ألمانيا نظيره الدنماركي في دور الـ16 من منافسات يورو 2024، غداً السبت، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.

اقرأ أيضاً.. سباليتي يعلن غياب لاعب إيطاليا أمام سويسرا ويؤكد: لم نظهر كل إمكاناتنا

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “الدنمارك فريق يتميز بالقدرة على التكيف بشكل جيد، لديهم مراحل في المباراة يدافعون فيها بشكل عدواني، يقومون بالكثير من المحاولات، يتمتعون بلياقة بدنية جيدة بشكل عام، هيكل واضح، ويلعبون بتناغم كبير، سيكونون خصمًا صعبًا”.

وأضاف: “ملعب دورتموند عادةً ما يكون صاخبًا للغاية، ولقد واجهت ذلك عدة مرات كمدرب منافس، أتمنى أن يكون لدينا ضجيج مماثل قادم من المدرجات غدًا”.

عن تشكيل ألمانيا غداً: “نحن كفريق تدريب نقرر من يلعب، غدًا ستعرفون، لن أكشف عن أي شيء قبل ذلك، لدينا في فريق التدريب ما يكفي من الخبرة لاتخاذ القرار الصحيح دون متابعة أي مناقشات”.

وحول جاهزية روديجر: “الجهاز الطبي يقوم بكل شيء، كانت التدريبات اليوم جيدة، في الوقت الحالي، يبدو أنه لائق، إذا لم يحدث شيء، يمكنه اللعب غدًا”.

وبشأن نيكلاس فولكروج: “دوره كبير لأنه يسجل الأهداف، الأمر لا يتعلق دائمًا بمن يبدأ المباراة، الأمر يتعلق أيضًا بالبدلاء، يمكن أن يبدأ، ولكن يمكنه أيضًا جلب الطاقة من دكة البدلاء، لقد اتخذت قراري، ولكن لن أخبركم به”.

وأفاد: “ما زلت هادئًا تمامًا بشأن البطولة، نحن مستعدون بشكل جيد لكل الأمور، أنا أعرف ما يمكن للفريق تحقيقه، الشباب يذهبون للعب بشعور جيد، وفي النهاية، آمل أن أكون قادرًا على تلبية التوقعات الكبيرة للجمهور الألماني”.

وأردف: “كانت مرحلة المجموعات مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لنا، لأن المباراة الأولى سارت بشكل أفضل مما توقعنا، ثم خضنا مباراة معقدة ضد المجر، وفي مباراة سويسرا كافحنا لتسجيل هدف التعادل، لذا فقد تعاملنا مع جميع أنواع المباريات، من المهم أن نتعلم كيفية التغلب على المواقف الصعبة”.

وعن مباريات دور الـ16: “أعتقد أن المسار الآخر أسهل قليلاً على الورق، ولكن في المسار الآخر، هناك فرق قدمت أداءً أفضل من بعض الفرق المفضلة”.