مدرب فاركو: كنا نتمني أن يلعب الأهلي أمام الزمالك.. ولا نستحق مركزنا في الدوري

29 يونيو 2024 - 1:29 ص

تحدث أحمد خطاب المدير الفني لفريق فاركو، عقب انتهاء مباراة فريقه أمام الأهلي، التي انتهت لصالح الأحمر بنتيجة 2-1، وجاء ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

والتقى الأهلي مع فاركو على أرضية استاد القاهرة في إطار مواجهات الجولة 28 من عمر مباريات الدوري الممتاز “دوري النيل”.

وقال أحمد خطاب في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “الحمد لله قدر الله وماشاء فعل، كنت أتمنى أن يكون التوفيق معنا، لكن اللهم لا اعتراض، لكن كنت أتمنى التوفيق بسبب مجهود اللاعبين والشخصية التي اكتسبوها أمام أي خصم، وند قوي ونستحوذ في بعض الأوقات، وأشكرهم على مجهودهم، وهم يتحملون ضغط كبير بسبب المباريات المتتالية”.

طالع أيضاً.. فيديو | الأهلي يواصل الانتصارات في الدوري المصري بثنائية أمام فاركو

وتابع: “مع احترامنا للأندية التي نواجهها، لكن القصة ليست في مواجهة الأهلي والزمالك فقط، لكن كل المباريات صعبة في ظل الضغط القوي من المباريات المتتالية، وكنا نأمل أن يلعب الأهلي في المباراة الماضية حتى نستغل فرصة الإرهاق، لكنه جاء من راحة لنا”.

وأكمل: “في بعض الأوقات نُجري بعض التغييرات والتدوير بسبب بعض التفاصيل لكي نعبر هذه الفترة الصعبة دون إصابات، لكن اللاعبين لا يقصرون ويؤدون ما عليهم”.

واختتم: “لاعبو فاركز على قدر المسؤولية والدوافع موجودة على طول من النادي، واللاعبون يعرفون أن كيان النادي لا يستحق هذه المكانة في جدول الدوري، ويريدون أن يضعوا النادي في المكانة اللائقة، وأعتقد أن كل المتابعين يرون أننا لا نستحق المكانة الحالية”.