فيديو | الزمالك يقسو على سيراميكا كليوباترا برباعية في الدوري المصري

29 يونيو 2024 - 6:16 م

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق فوز مستحق على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي انتهت منذ قليل ببطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الزمالك مع سيراميكا كليوباترا على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

وتقدم مصطفى شلبي بالهدف الأول للزمالك في الدقيقة 4 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية رائعة من زيزو استقبلها شلبي برأسية متقنة سكنت شباك محمد بسام.

طالع أيضاً.. موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وأدرك فريق سيراميكا كليوباترا التعادل في الدقيقة 20 عن طريق جون إيبوكا الذي استلم تمريرة من صديق أوجولا وانفرد بالمرمى ووضع الكرة داخل الشباك.

وأحرز نبيل عماد دونجا الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 41، بعد تسديدة من ناصر ماهر ارتدت من محمد بسام تابعها دونجا بتصويبة سكنت المرمى.

وشهدت المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 45+1، بعد عرقلة ناصر ماهر وبعد مراجعة تقنية الفيديو تم إلغاءها بداعي وجود تسلل على عبد الله السعيد.

وفي الدقيقة 72 سجل صديق أوجولا هدف التعادل لسيراميكا كليوباترا بعد عرضية من أحمد ياسر ريان استقبلها برأسية سكنت الشباك.

وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 89، بعد عرضية من زيزو استقبلها نداي بتسديدة داخل الشباك.

وسجل أحمد سيد زيزو الهدف الرابع للزمالك في الدقيقة 90+1، بعد تمريرة من إبراهيما نداي استقبلها بتصويبة داخل المرمى.

بهذا الفوز، يحتل الزمالك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا بالمركز التاسع، وفي جعبته 37 نقطة أيضاً.

أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

جاري تحميل الفيديو..

Source link