فرج عامر عن طلب بيراميدز اعتبار سموحة مهزوماً: سعداء لأنهم يخشون مواجهتنا مرة أخرى

29 يونيو 2024 - 8:42 م

تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن إلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام بيراميدز، التي جمعتهما أمس الجمعة ببطولة الدوري المصري، وذلك بعد الحريق الذي نشب في ملعب اللقاء.

وحل بيراميدز ضيفًا على سموحة على أرضية استاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة 28 لبطولة الدوري، وفي الدقيقة 49 نشب حريق في أحد غرف المدرجات الداخلية، وتدخلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى أرضية الملعب، بسبب ماس كهربائي في غرفة تحكم الإضاءة في استاد الاسكندرية، وقرر الحكم إلغاء المباراة.

وقال فرج عامر في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر 2” عن رأيه في رد فعل بيراميدز بطلب اعتبار سموحة مهزوماً: “انا أحتكم للقانون واللوائح، يجب علينا الاحتكام لهما والقانون واضح، وتطبيقه سيريح جميع الأطراف، لكن أن نقول أن الحريق ليس ظروفًا قهرية فهذا بعيد عن الواقع”.

طالع أيضاً.. “ليس ظرفًا قهريًا”.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزومًا بعد حريق استاد الإسكندرية

وتابع: “الكهرباء لم تنقطع، بل حدث ماس كهربائي، وانطفأ برج وبعده برج آخر، وبيراميدز هو من كان لا يريد أن يلعب المباراة”.

وواصل: “كون بيراميدز يخشى مواجهة سموحة مرة أخرى، بكل نجومهم، فهذا شيء يجعلنا سعداء ويجعلني أوجه الشكر لفريقي والجهاز الفني”.

وأكمل: “الأداء التحكيمي يحتاج لإعادة نظر، نحن في منعطف خطير جدًا، ينقصنا انضباط التحكيم، وهذا بسبب الضغوط الكبيرة عليهم، لا يوجد حكم يريد أن يُخطئ أو يُخطئ عن عمد، لكن لا بد من تطوير التحكيم وتنفيذ العدالة، لأن ذلك سيحسن المنافسة بين الأندية”.

وبسؤاله هل توافق على موسم استثنائي؟ أتم قائلاً: “نحن أول من قلنا أننا موافقون على تطبيق النظام البلجيكي، ولكن يجب إصلاح منظومة التحكيم”.

Source link