رسمياً | الاتحاد السكندري يتقدم بشكوى لـ اتحاد الكرة ورابطة الأندية ضد حكم مباراة الداخلية

29 يونيو 2024 - 7:43 م

تقدم نادي الاتحاد السكندري، بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية، ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام الداخلية، التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثه.

وتواجه فريقا الاتحاد السكندري والداخلية، على أرضية استاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الأسبوع الـ 28 من عمر مباريات بطولة الدوري المصري.

وقال نادي الاتحاد السكندري في البيان الرسمي: “الكرة المصرية خارج نطاق الخدمة، والعدالة غائبة فى الدورى المصري”.

طالع أيضاً.. فيديو | الاتحاد السكندري والداخلية يتعادلان إيجابيًا في الدوري المصري

وأضاف: “أرسلت إدارة نادي الاتحاد السكندري احتجاجا رسمياً للاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادي الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة اليوم”.

وأشار: “حكم المباراة لم يكن موفقاً على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق، وأبرزها على الإطلاق عدم احتساب هدف صحيح للاعب مابولولو في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول اتفق جميع من شاهد وتابع المباراة على صحته، كان هذا الهدف الغير محتسب والذى تم إلغاءه كفيل بتغيير سير وأحداث المباراة بشكل كبير، وأثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة”.

واختتم: “مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات من شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق وإضاعة مجهوداته، وطالب نادى الاتحاد السكندري بضرورة إيجاد حلول سريعة وعاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية غيرالعادلة وأصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدوري المصري لكرة القدم”.

Source link