الأهلي يُنهي عقد موديست.. ماذا قدم المهاجم الفرنسى فى رحلة الموسم الواحد؟

29 يونيو 2024 - 10:53 ص


أسدل الستار على رحلة الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي مع القلعة الحمراء بظهوره الأخير في مباراة فاركو التي أقيمت مساء أمس الجمعة بالدوري المصري وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وشارك فيها المهاجم الفرنسي بديلا في الشوط الثانى من عمر اللقاء.


وأنهى مسئولو النادي الأهلى إجراءات إنهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الجاري، وتم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.


اللاعب صاحب الـ36 عاما شارك مع الأهلي فى 31 مباراة سجل خلالها ستة أهداف وصنع أربعة، وتوج مع المارد الأحمر بثلاث بطولات هى “كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال أفريقيا”.


وشهدت الأيام الماضية اتصالات ومفاوضات بين الأهلي ووكيل أعمال المهاجم الفرنسي تم خلالها الإتفاق على جميع تفاصيل إنهاء العقد وحصول المهاجم الفرنسي على جميع مستحقاته المالية ومكافآته دون تأخير ليُسدل الستار عن مشوار اللاعب الذي إنتقل للأهلي الصيف الماضي في صفقة إنتقال حر عقب انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني.


وانضم موديست للأهلي مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حرو ولكنه لم يثبت أوراق اعتماده بالقميص الأحمر ليتم الاستقرار على توجيه الشكر وعدم الرحيل، حيث كان ينص العقد المبرم بينه وبين الأهلي على التوقيع لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائي حال وصول نسبة مشاركة اللاعب إلى 75% من عدد المباريات، وهو ما لم يتحقق.


يستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.


وتعد مباراة الاهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.


ويعكف كولر على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو التى فاز بها بهدفين مقابل هدف لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.