اتحاد الكرة يُعلن مصير فيتور بيريرا بعد شكاوى الأندية من الأخطاء التحكيمية

29 يونيو 2024 - 12:23 م

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، القرار الأقرب بشأن مصير البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، بعد نهاية عقده.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد طالب برحيل فيتور بيريرا، بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة من الحكام في المباريات، وتأثير تلك الأخطاء على النتائج، وهو الأمر الذي تضامن معه العديد من الأندية في الدوري الممتاز، خلال تصريحات المسؤولين عبر البرامج الرياضية.

وقال إيهاب الكومي في مداخلة عبر قناة “أون تايم سبورت”: “آخر اجتماع مع فيتور بيريرا كان الأربعاء الماضي لمدة ساعة ونصف، وتطرقنا لعدة موضوعات منها أزمته مع الحكم الدولي محمود عاشور، وأكد رئيس اللجنة أن الحكم سيكون متواجدًا في الدوري خلال الفترة القادمة”.

طالع أيضًا | أحمد مجاهد: بيريرا استخف بـ الزمالك.. كان هناك تدخلات خارجية في لجنة الحكام

وتابع: “خلافات الثنائي كأنها لم تكن، وسيدير مباريات في الفترة القادمة قبل أولمبياد باريس 2024”.

وأضاف: “فيما يتعلق بشكاوى الأندية من التحكيم، في اجتماعنا مع فيتور بيريرا الأخير عرضنا عليه شكاوى كل الأندية، وطلبنا منه تقرير مُفصل عن كل الحالات وسيعرضها علينا الأسبوع المُقبل”.

واختتم: “عقد فيتور بيريرا ينتهي في شهر أغسطس، والأغلبية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، يرون أن القرار هو توجيه الشكر له بعد انتهاء عقده، والاعتماد على العناصر الوطنية في الفترة القادمة”.

Source link