أيمن يونس: لاعب الزمالك سبب الفوز على سيراميكا كليوباترا.. وحزن أوجولا “طبيعي”

29 يونيو 2024 - 7:14 م

أوضح أيمن يونس لاعب الزمالك السابق، سبب فوز الفريق اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الزمالك على سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 4-2، ضمن مواجهات الأسبوع الـ 28 من عمر مباريات بطولة الدوري.

وقال يونس خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “من أسباب فوز الزمالك اليوم هو النجم أحمد سيد زيزو، كان المحور الهجومي”.

وأضاف: “رغم البداية المميزة لـ مصطفى شلبي لكن الهدف المبكر الذي أحرزه أخرجه من اللقاء ولم يستمر تركيزه، لماذا نقول إن زيزو لاعب دولي وأحسن لاعب في مصر؟ لأن أدائه المميز مستمر طوال الـ90 دقيقة”.

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

وواصل: “مباراة كانت بين أحمد سيد زيزو وصديق أوجولا لاعب سيراميكا كليوباترا، الأخير لاعب كبير جدًا، لكن نجم الزمالك صنع الفارق، زيزو أدى بمنتهى الفاعلية، لاعب سيراميكا كليوباترا من حقه يحزن على عدم الحصول على رجل المباراة، لأنه كان مميز أيضًا”.

وكان رابطة الأندية أعلنت عقب نهاية المباراة، أن لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، هو أفضل لاعب في مباراة الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا.

وأكمل: “خروج جون إيبوكا كان خاطئًا، أراح دفاع الزمالك، حسام عبد المجيد في الهدفين كان يقوم بعمل تغطية سلبية، لا بد أن يتذاكى أكثر ويتلائم، لا يأخذ المهاجم في صدره لا بد أن يتعلم هذا الأمر”.

وأتم: “وسط ملعب الزمالك كان مقبولًا، أوباما كانت لديه فرصة لمصالحة نفسه في مباراة اليوم”.

Source link