أحمد سليمان يعلن تجديد عقد لاعب الزمالك.. وحقيقة طلب إعادة مباراة الأهلي

29 يونيو 2024 - 9:11 م

 

أوضح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف إدارة القلعة البيضاء من طلب إعادة مباراة الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء الماضي، في إطار الجولة الـ27 من منافسات الدوري المصري، إلا أن الفارس الأبيض رفض خوض المباراة.

ورفض الزمالك خوض مباراة الأهلي، بسبب اعتراضه على لعب مباريات الدور الثاني من الدوري قبل مؤجلات الدور الأول للمسابقة.

وقال سليمان خلال تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة “mbc مصر 2”: “المباراة بها لغط، وهذا الكلام يتداول بين خبراء اللوائح”.

وأضاف: “البعض كان يقول إن الزمالك خائف من مواجهة الأهلي، لكننا كنا الأفضل منه في السعودية بمباراة الكأس، وفزنا عليهم في الدوري في لقاء الدور الأول”.

وتابع: “توجد أمور كثيرة لن نصمت عليها بعد الآن، لابد من تطوير التحكيم ونظام المسابقات، عبد الواحد السيد (مدير الكرة) كان يقول لي جدول المسابقة يأتي كل 4 مباريات”.

وأكمل: “مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم مقلقة لنا كمجلس إدارة، بعد الأحداث الصاخبة وعدم لعب مباراة الأهلي، وبسبب ذلك كنت في معسكر الفريق أمس وتحدثت مع اللاعبين والجهاز الفني”.

طالع | جوميز: الزمالك ليس خارج المنافسة على الدوري.. وسأقدم “كورس” للتحكيم نهاية الموسم

وواصل: “نُقدر حزن جمهور الزمالك، هم الأساس ودرع النادي وأقوى شيء في النادي هم الجماهير، وهم كانوا مصدر قوتنا، وحقهم علينا لو هم في حالة حزن، لكن هناك أمور لابد أن تحدث للصالح العام”.

وأردف: “هناك مصريون قالوا إن نادي الزمالك عليه غرامة 500 ألف دولار من قبل كاف بعد أحداث الكونفدرالية، هذا غير صحيح، هؤلاء مُغرضين”.

وأستطرد: “قرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب المباراة مباشرة دون العودة لتقرير المراقب والحكم، (هو احنا قاعدين على الناصية؟)، هل رابطة الأندية كانت في الملعب لكي تصدر القرار مباشرة”.

وكشف سليمان أن إدارة الزمالك نجحت في تجديد عقد حارس الفريق محمد صبحي، وتفعيل عقد محمد شحاتة، وباقي اللاعبين في الطريق يوسف أوباما ومحمد عواد”.

وأستمر: “أحمد سيد زيزو عقده ما زال متبقي به عامين، وكل شيء في وقته ونعمل حسابنا على كل شيء، ونعمل رغم المشاكل الكثيرة، ونناقش أزمة إيقاف القيد”.

وأتم: “كل الدوريات على مستوى العالم انتهت، تونس والمغرب المتفوقين عننا في كأس العالم أنهيا مسابقاتهما، نريد منتخبنا أن يعبر مرحلة دور المجموعات في كأس العالم، لو سنذهب لكأس العالم للتمثيل المشرف أقول لـ حسام حسن من الآن لا تذهب، لكن توجد أندية الآن تعترض على عدم إرسال لاعبيها للمنتخب الأولمبي، لماذا يرفضون انضمام اللاعبين؟ كلنا نُخدم منتخباتنا”.

Source link