أحمد سامي: بيراميدز ترجى الحكم من أجل إلغاء مباراة سموحة

28 يونيو 2024 - 11:19 م

رد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، على تصريحات هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز التي اتهم فيها الخصم بإطفاء برج الإنارة لعدم استكمال المواجهة، مشيراً إلى أن الماس الكهربائي هو من تسبب في حدوث الحريق.

وحل بيراميدز ضيفًا على سموحة على أرضية استاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة 28، وفي الدقيقة 49 نشب حريق في أحد غرف المدرجات الداخلية، وتدخلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى أرضية الملعب، وذلك بسبب ماس كهربائي في غرفة تحكم الإضاءة في استاد الاسكندرية.

وقال أحمد سامي في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر2”: “حريق حدث وكنا نريد أن نلعب المباراة، مدرب بيراميدز هو الذي كان يترجى الحكم بعدم استكمال المباراة، ولا توجد نظرية المؤامرة التي يتحدث عنها هاني سعيد”.

طالع أيضاً.. رسميًا | المقاولون العرب يعلن رحيل معتمد جمال.. ويوضح خليفته

وتابع: “كنا متواجدين في الملعب ونريد أن نلعب المباراة، وقلت إنني لست على علم باللائحة ولكن يتم تطبيقها على الجميع، لكن ما الداعي من القول بأننا من أطفأنا برج الإنارة لعدم لعب المباراة”.

وواصل: “الحريق اشتعل مرة واحدة، وجرس الإنذار ضرب ودخلت سيارات الإطفاء، وربنا ستر إن الحريق لم يصل للمدرجات ولم يُصاب أحد بشيء”.

وأشار: “ما حدث أن مدرب بيراميدز كان يرجو الحكم بعدم استكمل المباراة بسبب تعطل برج إنارة، ما نعلمه أن الماس الكهربائي حدث وهذا يحدث في كل مكان في العالم، المدير التنفيذي ممدوح عيد قال إننا لا نريد أن تلعب المباراة بسبب البرج الذي انطفأ”.

وأكمل: “طالما المسؤولين قالوا المباراة ستعاد من البداية فحسنًا ذلك وفقًا للائحة، والهاني سليمان لن يلعب المباراة القادمة والبطاقات الصفراء مستمرة”.

واستكمل: “الحكام لا بد من الوقفة معهم لأن لدينا مشاكل رهيبة، هدف بيراميدز اليوم كان من خطأ واضح، والحكم لم يراجع اللعبة، والكل يعلم أننا عندنا مشكلة”.

هل ترى أن الزمالك كان لديه حق في موقفه؟ أجاب: “لا أستطيع أن أعقب لكن (الحركة دي فوقت الناس قبل مباراة كبيرة أمام الأهلي)، وكنت أتمنى أن يلعب الزمالك”.

وأتم: “الدوري الاستثنائي ليس شيئًا جيدًا من الناحية الفنية، المفروض الدوري يكون بشكله الطبيعي، بالنسبة لي الفرق الكبيرة التي تشارك في أكثر من بطولة عندهم قوام كبير ومن الفترض أن يلعبوا بعد 3 ايام بشكل طبيعي، ما المشكلة في أن نلعب دوري مضغوط، نحن بالفعل مضغوطون منذ 5 سنوات”.

Source link