تشافي: لم نقدم مباراة جيدة أمام أوساسونا.. ونسعى للفوز على ريال مدريد في نهائي السوبر

11 يناير 2024 - 9:55 م

أوضح تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أن فريقه لم يقدم أداءً جيداً أمام أوساسونا، مشيراً في حديثه أيضاً إلى أن هدف برشلونة القادم هو الانتصار على ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني.




وفاز برشلونة على نظيره أوساسونا بنتيجة 2/0، ضمن منافسات دور نصف النهائي من كأس السوبر الإسباني على ملعب “الأول بارك” في جامعة الملك سعود بالرياض.







وسيلاقي برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد في نهائي البطولة، يوم الأحد المقبل الموافق 14 يناير في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ ايضاً.. دي يونج: مستعدون لمواجهة ريال مدريد.. والتغييرات ساعدتنا للفوز على أوساسونا

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات صحفية عقب المباراة: “نحن في نهائي آخر، في كلاسيكو آخر. لم نلعب مباراة رائعة، لكننا قدمنا ​​مباراة جادة، مع الكرة كان اليوم الأمر معقدًا، لقد خلقنا فرصًا ولكن ليس بالعدد المعتاد، نحن نستحق التأهل للنهائي، وهذا سيمنحنا الروح المعنوية والثقة”.

وأضاف تشافي: “المثال الذي يجب أن نتبعه للنهائي هو الذي قمنا به العام الماضي. يجب أن نحاول السيطرة على ريال مدريد بالكرة وإبراز هويتنا الخاصة”.

وأكد تشافي: “آمل أن نتمكن من الاقتراب من مستوانا في العام الماضي. مباراة السوبر الماضية كانت واحدة من أفضل مبارياتنا منذ توليت منصب المدرب، على الرغم من أنني أعتقد أن ريال مدريد يؤدي بشكل أفضل من العام الماضي، لقد رأيتهم بالأمس أقوياء للغاية، لكننا سنفعل ذلك، سنبحث عن شخصيتنا للفوز”.

عن جواو فيليكس :”فيليكس كان جيدًا جدًا، بيدري أيضًا، إنه لاعب يوضح كل شيء لنا، ولامين كان جيدًا جدًا أيضًا، التغييرات الثلاثة ساعدت في تحسين اللعبة، لذلك أنا سعيد جدا معهم”.

وواصل تشافي: “ريال مدريد الآن فريق سوبر، الحقيقة هي أنهم فريق عظيم وسيكون اللقاء صعبًا للغاية، ولكننا سننافس”.

وتابع: “لدي علاقة جيدة جيداً مع أنشيلوتي، إنه مدرب رائع، كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على سجله إنه كلاسيكو ولذلك سيكون الأمر معقدا سنحاول المضي قدماً في الهجوم وأن نكون هجوميين وأن نهاجم في المساحات”.