محمد شكري يوضح موقفه من الانضمام للزمالك.. وعلي معلول كان يقول لي أنت خليفتي

9 يناير 2024 - 12:10 ص

تحدث محمد شكري لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، عن كواليس مسيرته مع القلعة الحمراء، ويحسم موقفه من الانضمام إلى صفوف الزمالك.




وقال محمد شكري في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: “بعد كورونا تم تصعيدي للفريق الأول تحت قيادة فايلر، خضت فترة الإعداد مع الفريق، أول مشاركة لي مع الفريق في بطولة كأس مصر أمام الترسانة ثاني يوم رحيل فايلر عن الأهلي”.







وأضاف: “كنت أعلم أن مشاركتي مع الأهلي ستكون قليلة وكان هدفي الخروج على سبيل الإعارة، كان صعب المشاركة مع الفريق يوجد علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف، وعندما يوجد إصابة لدى أي لاعب منهم أحمد فتحي كان يشارك في مركز الظهير الأيسر”.

طالع أيضاً.. أوفا: نادٍ سويسري يرغب في ضمي.. والأهلي والزمالك يتفاوضان مع وكيلي

وتابع: “أثناء فترة موسيماني كان لدي أكثر من عرض ولكن النادي لم يوافق على رحيلي، وتحدثت مع موسيماني على خروجي للإعارة من أجل المشاركة، وهو كان سعيد مني بسبب تفكيري، وعندما تلقيت عرض وافق على رحيلي”.

وأوضح: “علي معلول كان يعطيني نصائح لي في العرضيات، وكان يطلب مني لا اتعجل، وكان يقول أنت خليفتي من بعدي”.

هل الزمالك يريد ضمك؟ أجاب: “أجاب: كان هناك حديث مع وكيل أعمالي، ولكن أنا واحد تربيت في الأهلي لمدة 14 سنة وتعلمت كل شيء في الملعب عن طريق الأحمر، الأهلي وضع بند في عقدي أنه له الأولوية في التعاقد معي، ولكن أنا لو تلقيت عرض كبير من الزمالك والأهلي لا يريدني أو لم يفعل البند فلا يوجد أحد يرفض الانضمام للقلعة البيضاء، أي لاعب في مصر يتمنى اللعب في الزمالك فهو نادي ينافس في كل البطولات، ما الذي يجعلني أرفض”.

وأتم: “لا يوجد أي شيء من الزمالك بشكل رسمي من أجل ضمي”.

Source link