بدون رياض محرز وتواجد ثنائي مصري.. سوفا سكور تعلن تشكيل أفضل 11 لاعب عربي في 2023

7 يناير 2024 - 10:15 م

يتواجد الثنائي المصري محمد صلاح وعمر مرموش، ضمن تشكيل أفضل 11 لاعب عربي لعام 2023، من موقع “سوفا سكور” المختص بالإحصائيات والأرقام.




نجم ليفربول كان هداف فريقه في العام الماضي رغم عدم تحقيق الريدز أي بطولة، إلا أن محمد صلاح كان مرشحًا فوق العادة للجوائز الفردية.







بينما عمر مرموش، فبعد تألقه مع فولفسبورج في الجزء الثاني من الموسم الماضي، تمكن من لفت أنظار الجميع بالأداء الذي قدمه مع إينتراخت فرانكفورت خلال النصف الأول من الموسم الجاري.

الثنائي المصري يتواجد الآن في معسكر منتخب الفراعنة استعدادًا لبطولة كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق السبت المقبل في كوت ديفوار، ويخوض منتخب مصر أولى مبارياته ضد موزمبيق الأحد المقبل 14 يناير.

طالع أيضًا.. روبي فاولر: انتقال محمد صلاح إلى السعودية الخيار الأفضل لجميع الأطراف

لم يتواجد الدولي الجزائري رياض محرز في التشكيل المختار من سوفا سكور، بينما تواجد مواطنه أمين جويري بجانب مرموش وصلاح في الهجوم بعد تألقه مع ستاد رين الفرنسي.

بالإضافة للرباعي الجزائري الآخر، هشام بوداوي لاعب نيس، ونبيل بن طالب لاعب أنجيه الذي انتقل في الصيف الماضي لـ ليل، ورامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ المنضم حديثًا لـ بوروسيا دورتموند، وأخيرًا الحارس ألكسندر أوكيدجيا لاعب ميتز.

تشكيل أفضل 11 لاعب عربي في 2023

حراسة المرمى: الجزائري ألكسندر أوكيدجيا (ميتز الفرنسي).

خط الدفاع: المغربي أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، التونسي منتصر طالبي (لوريان الفرنسي)، المغربي يونس عبد الحميد (ستاد ريمس)، الجزائري رامي بن سبعيني (بوروسيا دورتموند الألماني).

وسط الملعب: التونسي إلياس سخيري (إينتراخت فرانكفورت الألماني)، الجزائري هشام بوداوي (نيس الفرنسي)، الجزائري نبيل بن طالب (ليل الفرنسي).

الهجوم: المصري محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، المصري عمر مرموش (إينتراخت فرانكفورت الألماني)، الجزائري أمين جويري (ستاد رين الفرنسي).



Source link