أكرم توفيق يوضح طبيعة علاقته مع كولر.. ويصرح: سأفكر في الرحيل إذا كان هناك عرض مناسب

7 يناير 2024 - 11:36 م

تحدث أكرم توفيق لاعب الفريق الأول للكرة بالأهلي، عن طبيعة علاقته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، موضحاً موقف عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر من الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.




وقال أكرم توفيق في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “قيل أن كولر لا يريد أكرم توفيق تعليقك؟ لا تعجبني هذه الأمور، أخبار تُقال أن كولر لا يُحب أكرم، بعد فترة تجد أكرم يضحك مع كولر، ليس معنى أنني لا ألعب أنه لا يحتاجني، الذي يلعب ليس لأنه أفضل لاعب ولكن لأن هذا وقته، المدرب صاحب القرار، ولكن ربنا صاحب الإرادة، لو أراد أن ألعب سألعب، مثلما كنت ألعب مع موسيماني في مركز الظهير الأيمن وأنا كنت لاعب وسط”.







وتابع: “أنا أؤمن بقدر الله، وهذا يعود لمواقف كثيرة، عندما كنت في إنبي كان يُقال لي أنت من أفضل المدافعين في النادي، ولم أكن ألعب، وكثيرين من زملائي صعدوا للفريق الأول، ولكنهم لم يلعبوا، وعندما صعدت لعبت من أول مباراة”.

طالع أيضاً.. أكرم توفيق: الأهلي لمح لتجديد عقدي.. وكاراسكو أشاد بي بعد مباراة مصر وبلجيكا

وأضاف: “وموقف أخر عندما خرجت من الأهلي إعارة للجونة كنت منزعج جدًا، ولكن لعبت بشكل جيد مع رضا شحاتة، وكان يُطالبي بأن أزيد هجوميًا”.

وأوضح: “طبيعة العلاقة مع كولر قبل الإصابة الثانية، كنت العب وذهبت للمنتخب، وعندما أصبت الكرة لا تقف على أحد، وهي اختبارات، محمد هاني لعب بشكل جيد، وليس من الطبيعي إن أكرم عندما يعود يلعب مباشرة، ربنا يكرمه، أنا أتدرب وأفعل ما بوسعي، حتى لو منزعج من عدم المشاركة لكن أحترم المدير الفني”.

عن تعاقد الأهلي مع عمر كمال؟ قال: “أنا أحبه على المستوى الشخصي، وما يتردد بشأن حدوث منافسة على المركز، يا جماعة هذا كله مكتوب عند ربنا، أعمل واترك الأمر لله، وربنا سيختار لك الوقت المناسب الذي ستشارك فيه”.

هل تريد الخروج إعارة؟ أفاد: “أنا أحب جمهور الأهلي جدًا، أنا قلت إني أحب جمهور الأهلي منذ 5 سنوات عندما انضممت للفريق، وأكررها دائمًا أحب الجمهور، لكن لو في شيء مناسب لأكرم ممكن أفكر فيه، لكن أنا أشتري جمهور الأهلي الذي صنع اسم أكرم توفيق”.

وأردف: “جمهور الأهلي عظيم، أنا أحبه، كنت أذهب وأحتفل معهم وأترك الاحتفال بالكأس، لكن لن أخوض في سكة إنني طالما أحب جمهور معين لا أحترم جمهور الآخرين، لا، عندما تعرضت للإصابة رأيت حب من الناس والله لا أريد شيء أخر، عندما أسير بين الناس وأسمعهم يقولون ربنا يُصلح لك حالك، أنا أكتفي بذلك”.

عن مواجهة الأهلي واتحاد جدة قال: “كنا نسمع ما تردد عن الأهلي قبل المباراة، كولر عرض علينا فيديوهات قبل المباراة بساعة وما قيل عن الفريق، وجمهور اتحاد جدة، هذا بالتأكيد استفزنا، في المباريات الكبيرة الأهلي (بيكون وحش)”.

واستكمل: “أنا كنت عائد من الرياط الصليبي كنت أريد أن ألعب، هذه المباريات التي يُحبك جمهور الأهلي من أجلها”.

وأتم: “ما تردد قبل المباراة كان دفعة لنا، (إحنا مش بنخاف والله العظيم لا نخاف من أحد) حتى صن داونز البعض يقول إننى نخاف منهم، والله لا نخاف، هم فازوا علينا بخماسية ولكننا حصدنا البطولة في النهاية، هذه شخصية النادي والجمهور، والله يوم مباراة صن داونز كنا نسير وسط الجمهور في اتجاهنا لاستاد القاهرة، كنت أقول يا رب نريد أن نفوز من أجلهم”.

Source link