محمد شريف: لهذا السبب رحلت عن الأهلي..ولا يوجد خلاف مع كولر

5 يناير 2024 - 11:04 م

كشف محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي الحالي عن أسباب رحيله عن صفوف النادي الأهلي المصري في الصيف الماضي.




وقال اللاعب في حديث لقناة “إم بي سي مصر” الفضائية: “في نهاية الموسم الماضي شعرت بأنني بحاجة للخروج وخوض تجربة آخرى، وهذا سيكون أفضل لي وللنادي، رغم أنني كنت هداف الفريق، لكني طلبت الرحيل”.







إقرأ أيضًا..المستبعدون من قائمة منتخب مصر النهائية لـ كأس أمم إفريقيا 2023

وأكمل: “سيد عبد الحفيظ قبيل رحيله تحدث معي بشأن موضوع تجديد عقدي، لكني قلت يجب أن يرحل وليس هناك دور لي في الفريق، النادي كان متمسك ببقائي وأنا نفس الأمر ولكن شعرت الرحيل أفضل للطرفين”.

وتابع: “شعرت بالحزن بسبب رغبتي في اللعب بشكل مستمر، توقعت أن تنخفض مشاركتي في حال البقاء، لذلك طلبت الرحيل بسبب رغبتي في اللعب”.

وأضاف: “كنا في اجازة ووكيل تحدث معي وأبلغني أن نادي الخليج يريدك، تحدثت مع أمير توفيق وأخبرته برغبتي في الرحيل ولن يكون لي دور مع الفريق، قال لي نحن متمسكين بك، المفاوضات أخذت 10 أيام بين الأهلي والنادي السعودي”.

وزاد: “نادي الخليج كان يريد ضمي من الموسم الماضي والمفاوضات توقفت بسبب الإصابة في الضامة، كنا في اجازة وتواصلت مع مترجم كولر وطلبت منه الرحيل، وهو لم يوافق بسهولة على رحيلي لأنني كنت هداف الفريق”.

وواصل حديثه: “أحب أن يكون لي دور في الفريق الذي ألعب له، شعرت أن الموسم المقبل لن يكون لي دور، كان متبقي لي موسم واحد وعقدي سينتهي، وفضلت الرحيل بشكل جيد واستفادة النادي بمقابل مادي، احترم جدًا كولر وكان لا يوجد خلاف بيني وبينه”.

وأردف: “أعلم القيمة المادية المنتقل بها، ويوجد بنود في العقد لا أعرف شيء عنها، الذي يعرفها الناديين، يوجد بند في عقدي حال العودة لمصر الأولوية ستكون للنادي الأهلي”.

وختم: “سعيد بتواجدي في الدوري السعودي، الخليج من الأندية المحترمة والجيدة، يحبونني ولم أرى منهم شيء سيء، منذ أول يوم لي شعرت أنني متواجد في هذا النادي منذ فترة، الدوري السعودي قوي جدًا”.

Source link