أحمد قندوسي يوضح كواليس حديثه الأول مع كولر.. ويعترف: تمنيت مواجهة صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

3 يناير 2024 - 7:16 ص

كشف أحمد قندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا عن تفاصيل حديثه الأول مع مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي عقب الانضمام لصفوف القلعة الحمراء.




وقال أحمد قندوسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: “أول لقاء لي مع الأهلي الجماهير كانت تضع ثقة بي، ولم أشعر أنني جديد، وأول لقاء كان في أسوان، شاركت بديلًا والجمهور استقبلني بشكل جيد”.







وتابع: “كولر قال لي أنا لم أختارك حبًا فيك ولكن لأنني رأيت إمكانياتك وأنك لاعب جيد، أريدك أن تركز وتتدرب جيدًا، ومنحني ثقة بنفسي، ولم يشعرني أنني جئت اختبارا ولكن جئت لكي أشارك، وشاركت أساسيًا أمام صن داونز، وبعدها أشاد بي وطالبني بالتركيز، والحمد لله عندما كنت أشارك كنت أموت نفسي ولم أخيب ظن المدير الفني”.

وأكمل: “لم نكن منزعجين من عملية التدوير، لأن كان أهم شيء عندنا هو الفوز، أن تلعب أو لا تلعب لا تفرق، أهم شيء أن يفوز الفريق”.

طالع | أحمد قندوسي يعلن تفاصيل انضمامه لـ الأهلي.. ويصرح: كهربا أول من استقبلني في النادي

وأردف: “أكثر بطولة لم أكن أنتظرها هي دوري أبطال إفريقيا، لأنها كانت صعبة جدًا، خاصة بعد مباراة صن داونز التي خسرنا بها بخماسية، الشناوي قال لي أنا قديم هنا والله سنحصل على البطولة، رغم خسارتنا بخماسية، وعندما حصلنا على البطولة ذكرته بكلمته قال لي أنا قلت لك”.

وبسؤاله عن نهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي؟، أجاب: “كانت صعبة، مررنا بضغط لأننا نريد أن نفوز، وكان عندنا كابوس لأن الفريق خسر الموسم الماضي أمام نفس الفريق، وإصابة الشناوي، وأمور كثيرة، ذهبنا للوداد واللاعبون تركوا الضغط خلفهم، والكل كان يريد أن يشارك في النهائي”.

وواصل: “الجمهور المغربي معروف إذا أحرز الفريق هدفًا يريدون تسجيل الثاني ويضغطون، لكن عندما دخل مرمانا هدف وجدت اللاعبين هادئين ويمررون الكرة بأرياحية، وهذه خبرة، وأضعنا فرصًا كثيرة، بعد ذلك عبد المنعم أحرز هدفًا لا أعرف كيف سجله، لو أعاده 100 مرة في التدريب لن يسجله هكذا”.

وأتم: “كولر عليه أن يحمد الله على هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين، كان هناك لاعبين مصابين وأصروا على لعب المباراة، وأنا كنت أريد أن أواجه صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون المباراة مختلفة عن دور المجموعات”.

Source link