محمد صلاح يكشف سبب إهداره ركلة الجزاء أمام نيوكاسل.. ويصرح: سأذهب للتتويج بـ أمم إفريقيا

2 يناير 2024 - 1:01 ص

أعرب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز أمام نيوكاسل، برباعية مقابل هدفين.




محمد صلاح صنع هدف وسجل 2، في الرباعية التي أمطر بها ليفربول شباك نيوكاسل، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.







وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي” البريطانية عقب المباراة: “نتيجة رائعة بالنسبة لنا، كانت المباراة قوية ومثيرة، وتمكننا من الحصول على 3 نقاط والآن نحن في صدارة الترتيب، علينا أن نلتزم الهدوء والفوز في كل مباراة”.

طالع أيضًا.. تعرف على تقييم محمد صلاح بعد تألقه في مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وأضاف: “تحدثنا بين الشوطين على الفرص الضائعة، بأننا لابد وأن نبقى هادئين، قلت لنفسي هل سأرحل إلى منتخب مصر بهذا المستوى؟ بعد إهدار ركلة الجزاء”.

وأشار: “في ركلة الجزاء الثانية كنت هادئ، في المرة الأولى كنت مرتبكًا لأن حارس المرمى تحرك، في الثانية فعلت ما كنت أفعله دائمًا في التدريبات”.

وأردف: “لقد غيّرت الحذاء بين الشوطين، إنها ليست خرافة، لكنني أردت ذلك، وجعلت ذهني هادئًا، وبالفعل تمكنت من التسجيل في الشوط الثاني”.

واستكمل: “نحن نؤمن بأنفسنا كثيرًا، وندرك أننا بحاجة إلى العمل الجاد والتعبير على أنفسنا على أرض الملعب، إذا تمكننا من القيام بذلك، يمكننا الاستمرار في الفوز وتحقيق اللقب”.

واختتم بالحديث عن المشاركة مع مصر في أمم إفريقيا، قال: “لدينا بعض اللاعبين الجيدين حقًا، وليفربول يمتلك بدلاء يلعبون في مركزي ببراعة، اللعب مع المنتخب يعني الكثير لي، لا يمكنني اعتباره أمرًا مفروغًا منه، سأذهب من أجل تحقيق اللقب، لأنني أريد ذلك”.



Source link