صدمة لمنتخب البرازيل.. ريال مدريد يعلن تمديد عقد أنشيلوتي حتى 2026

2 يناير 2024 - 12:49 ص

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تمديد عقد المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول، كارلو أنشيلوتي، لمدة عامين حتى يونيو 2026.




المدر الإيطالي تولى قيادة ريال مدريد في صيف 2021، قبل أن يتوج ببطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم، عندما حل خلفًا لـ زين الدين زيدان.







طالع أيضًا.. ماركا توضح موقف فينيسيوس من المشاركة مع ريال مدريد في السوبر الإسباني

ارتبط أنشيلوتي خلال الفترة الماضية بالمنتخب البرازيلي، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد في الصيف المقبل، لكن النادي الملكي جدد الثقة في الإيطالي المخضرم.

أنشيلوتي كان قد تولى ريال مدريد خلال الفترة من 2013 حتى 2015، ومنذ 2021 وحتى الآن، وحقق خلال المواسم الخمسة مع النادي الملكي 10 ألقاب.

حقق أنشيلوتي دوري أبطال أوروبا مرتين مع ريال مدريد، ومثلهما لكلًا من كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، وبطولة الدوري الإسباني، وبطولتي كأس ملك إسبانيا، وأخيرًا كأس السوبر الإسباني.

المدرب الإيطالي فاز بـ 4 بطولات دوري أبطال أوروبا، 2 مع ريال مدريد ومثلهما مع ميلان، ويعتبر أكثر مدرب حقق انتصارات في تاريخ المسابقة بواقع 118 مباراة.

كما أن أنشيلوتي هو أول مدرب في تاريخ الكرة يفوز ببطولة الدوري بالدوريات الخمسة الكبرى “إيطاليا مع ميلان، إنجلترا مع تشيلسي، فرنسا مع باريس سان جيرمان، وألمانيا مع بايرن ميونخ، وريال مدريد في إسبانيا”.

Source link