بعد سواريز.. ميسي يحاول إقناع زميله السابق بالانضمام إلى إنتر ميامي

2 يناير 2024 - 4:15 م

كشفت تقارير صحفية، أن ليونيل ميسي نجم وقائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، يحاول إغراء زميل سابق من أجل الالتحاق به في الولايات المتحدة الأمريكية.




ليونيل ميسي انضم إلى إنتر ميامي في صيف 2023، بعدما أنهى عقده مع باريس سان جيرمان، ورحلة طويلة في برشلونة، ليغادر أوروبا بالكامل.







نجم إنتر ميامي، كان سببًا بعد ذلك في انضمام الثلاثي جوردي ألبا وبوسكيتس وسواريز، زملائه السابقين في برشلونة، إلى النادي الأمريكي.

طالع أيضًا.. النصر السعودي يسعى لضم ماركوس روخو

ميسي وروخو

شبكة “TYC” الأرجنتينية، أكدت أن ليونيل ميسي يحاول إقناع ماركوس روخو، لاعب بوكا جونيورز الأرجنتيني، ومانشستر يونايتد السابق بالانضمام إليه في إنتر ميامي.

ويحاول ليونيل ميسي أن يكون فريقه مليء بالنجوم للمنافسة على جميع البطولات بداية من الموسم المقبل، لكن التقارير الأرجنتينية، اشارت إلى أن ماركوس روخو قد يرفض دعوة ليونيل، لأنه يريد الاستمرار مع بوكا جونيورز حتى نهاية عقده.

صاحب الـ33 عامًا، أحد نجوم بوكا جونيورز، وشهدت الملاعب الأوروبية تألقه في مانشستر يونايتد بعدما انضم إليهم في صيف 2014، بعدما تألق في بطولة كأس العالم حينذاك وحل في الوصافة خلف المنتخب الألماني.

إنتر ميامي لن يلعب أي مباراة قبل مواجهة ريال سولت ليك في 22 فبراير المقبل، حيث أن الفريق المملوك لـ ديفيد بيكهام، أنهى الموسم الماضي في نوفمبر 2023.