تقارير: كريم بنزيما يغادر السعودية بعد تفاقم أزمته في الاتحاد

1 يناير 2024 - 7:20 ص

كشفت تقارير صحفية، أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق اتحاد جدة، غادر السعودية، مع تفاقم أزمته داخل النمور، في ظل النتائج السيئة لحامل لقب الدوري السعودي.




اتحاد جدة خسر من الأهلي المصري بثلاثية على أرضه في كأس العالم للأندية ليغادر البطولة، قبل أن يخسر بنفس النتيجة من الرائد في الدوري، ويتلقى بعد ذلك خماسية من النصر.







اللاعب الفرنسي خرج من قائمة الفريق لمواجهة الطائي، اليوم السبت –قبل أن يتم تأجيلها– ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري السعودي.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، ما أكدته “الرياضية” السعودية، أن استبعاد بنزيما جاء بعد عدم مشاركته في التدريبات خلال يومي الخميس والجمعة.

وغادر اللاعب جدة لظروف خاصة، بعد أن أغلق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عقب الخسارة بخماسية من النصر مقابل هدفين.

ونقلت الصحيفة الإسبانية، تصريحات الإعلامي عبد الكريم الجاسر، الذي قال إن بنزيما فقد الرغبة في لعب كرة القدم، وأصبح يهدر فرصًا سهلة للغاية.

كريم انضم إلى اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، وسجل 13 هدفًا وصنع 6 في 22 مباراة بمختلف المسابقات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ركلة الجزاء التي أهدرها أمام الأهلي في مونديال الأندية، بالإضافة إلى عدم محاولاته أمام النصر، جعلت الجماهير توجه له انتقادات قوية، مما جعله يغلق حسابه على انستجرام.

Source link